الأسئلة المتكررة

يمكن للمُقعدين وذوي الاعاقات المعتدلة الاستمتاع بهذه التجربة، ولكن نأمل أن تُعلمونا مسبقاً وخطياً قبل حجز مقاعدكم حول تفاصيل وضعكم الصحي ليتمكن مسؤولو الأمان من تقدير إمكانية القيام بالتجربة وإعطاء آرائهم وفقاً لذلك.

تتسع طاولة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" إلى 22 شخصاً في الجلسة الواحدة كحدٍ أقصى.

تمتد تجربة العشاء إلى 90 دقيقة بالمجمل موزعة على الشكل التالي، 15 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، 60 دقيقة لرحلة التحليق جواً وتختتم بـ 15 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم. كما لابد للضيوف من تسجيل حضورهم في خيمة الاستراحة بنحو 15 دقيقة قبل الجلسة. وإن تأخر الضيوف في الوصول في الوقت المحدد يعتبر الحجز لاغياً دون أي تعويض مادي.

يحتفظ المنظمون بحق تأجيل التجربة / اقلاع الطاولة (وفقاًلتقديرالمنظمين ولكن كحد أقصى لمدة 90 دقيقة) وذلك بانتظار توقف هطول المطر. وإذا لم يتوقف المطر خلال أو بعد هذا الوقت، سيتم الغاء العشاء أو اعادة ترتيب موعده وفق سياسة التعويض التالية:

  • للأشخاص الذين قاموا بشراء تأمين على ظروف الطقس: سيتم اعادة المبلغ بالكامل إلى بطاقتهم البنكية / الائتمانية وذلك خلال فترة أقصاها 21 يوماً.
  • أما بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بشراء تأمين على ظروف الطقس: سيتم منحهم قسيمة بالقيمة ذاتها يمكن الاستفادة منها في دولة الإمارات خلال فترة الفعالية الحالية.

ننصح كافة الضيوف باستخدام الحمام قبل التوجه إلى مقاعدهم. ولكننا بلا شك سنقوم بإنزال طاولة العشاء في الحالات الطارئة التي تتطلب استخدام الحمام من دون الانتظار مما سيترتب عليه خسارة الوقت المتبقي من دون تعويض.

هي آمنة بلا شك. تم تصميم مفهوم هذه التجربة وفقاً للمعيار الألماني رقم (DIN 4112). تم تصميم الطاولة في بلجيكا بينما تم اختبار كافة الرسومات والحسابات وتقنيات المحاكاة من قبل شركة TÜV Rhineland، المزود العالمي للخدمات التقنية وخدمات الآمان والمصادقة. ساعد اتباع هذه المعايير على اعتماد هذه التجربة في أكثر من 50 دولة حول العالم وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم. وقد تم تنظيم آلاف حفلات "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" منذ اطلاقها للمرة الأولى في مايو 2006. كما يتم العمل في تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" في الإمارات وفقاً لمعايير إدارةالسلامةوالصحةالمهنية والدفاع المدني في دولة الإمارات.

يمكن للطاولة الوصول إلى حد أقصى من الارتفاع لنحو 50– 45 متراً. إلا أنه يتم تحديد الارتفاع الفعلي للطاولة خلال التجربة بناءً على قرار المنظمين وفقاً لظروف الرياح في وقت التجربة.

يرجى الملاحظة أن لا تعويض مادي يُعطى إلا إذا تم إلغاء الحجز من قبل الجهة المنظمة حصراً، لأسباب مثل الكوارث الطبيعية او سوء الاحوال الجوية. سيتم رفع طاولة العشاء في موعدها المحدد.

لا يمكن تبديل اسم الضيف بشخص آخر. ولكن يمكن تبديل الحجز بإسم شخص آخر فقط إذا ما تم ابراز دليل على أن هناك حجز بإسم شخص مرتين. وسيتوجب إرسال رسالة مكتوبة إلى الشركة المنظمة عبر البريد الالكتروني: reservation@dinnerinthesky.aeقبل مدة لا تقل عن 24 ساعة من موعد الحجز. ستقوم الشركة المنظمة عندها بتقييم إمكانية القيام بذلك وتحتفظ بحق اتخاذ القرار النهائي في هذا الموضوع.

سيتم الغاء حجز تجربة العشاء فقط في حالات الكوارث الطبيعية وسوء الاحوال الجوية. حيث سيتم اعادة تكلفة الحجز بالكامل إلى حساب البطاقة الإئتمانية للأشخاص الذين اشتروا تأميناً على ظروف الطقس، بينما سيتم اعادة قسيمة بالقيمة ذاتها إلى الأشخاص الذين لم يشتروا تأميناً على ظروف الطقس ليتم استخدامها في دولة الإمارت خلال فترة الفعالية الحالية.

عندما تصل في وقتك المحدد (قبل 15 دقيقة من الجلسة) سنقوم باستقبالك في استراحة مخصصة تتضمن مشروبات ترحيبية، وسيقوم الضيوف بتوقيع عقد مخصص في الاستقبال وسيتم اطلاعهم على معايير الأمان قبل الرحلة.

بالتأكيد، إذا ما كانوا يتوافقون مع المعايير المشار إليها تالياً:

  • أن لا يقل طولهم عن 135 سم.
  • أن يكونوا بصحبة شخص راشد.
  • باستطاعتهم اتباع المعايير العامة المشار إليها في قسم الأحكام والشروط.
  • أن لا يقوموا بإزعاج أي من الضيوف الآخرين.

العشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي هي تجربة لا يسمح فيها التدخين لأسباب متعلقة بالأمان.

إن تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" هي تجربة تحبس الأنفاس، ولذا فإن لباسك يجب أن لا يسبب لك الإزعاج. وعليه، يتوجب ارتداء ما هو مريح ودافئ خاصة في الليالي الباردة والمفعمة بالنسيم. نعتقد أن من الأفضل تجنب ارتداء التنورة أو العباية أو الأحذية المفتوحة.

لدينا قائمة معتمدة موحدة تتضمن خيارات عديدة للطبق الرئيسي، إلا أنه بإمكانك تغيير قائمة الطعام إذا ما قمت بالحجز لمجموعة كبيرة (22 شخص كحد أدنى).

لا يسمح بتاتاً بإحضار المأكولات والمشروبات من الخارج إلى منطقة العشاء.

إحجز الآن!