الأمن والسلامة

تم تصميم مفهوم هذه التجربة وفقاً للمعيار الألماني رقم (DIN 4112). تم تصميم الطاولة في بلجيكا بينما تم اختبار كافة الرسومات والحسابات وتقنيات المحاكاة من قبل شركة TÜV Rhineland. تم تصيم المنصات في بلجيكا ويتم فحصها وصياتنها باستمرار. تم التدقيق في اختيار كافة تفاصيل هذه التجربة ابتداءً من أحزمة أمان المقاعد وانتهاءً بالرافعة المستخدمة. لضمان أعلى مستوى من الأمان لعملائنا وموظفينا.

بينما يتم ضمان سلامة الضيوف من خلال أحزمة أمان على مقاعدهم، يتم تأمين مقدم الحفل وفريق العمل بأربطة أمان طوال الوقت خلال الرحلة. سيقوم مسؤول الأمان بإطلاع الضيوف حول قوانين الأمان قبل الإقلاع وسيكون على تواصل دائم مع مدير حركة الرافعة وفريق العمل على الأرض ليحصل على صورة متكاملة حول الوضع خلال التجربة.

وتولي الشركة أهمية قصوى لكافة التفاصيل لتضمن أعلى معايير السلامة وتحرص أن يكون الضيوف بأمان طوال الوقت. إن اتباع هذه المعايير ساعد على اعتماد هذه التجربة في أكثر من 40 دولة حول العالم وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم منها الولايات المتحدة وكندا واستراليا وجنوب افريقيا وألمانيا.

تم تطوير تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" من قبل شركة E.I.T.S. BvBa وفقاً لمعيارين رئيسيين هما: الخصوصية والأمان.

إحجز الآن!