الأسئلة المتكررة

يمكن للمُقعدين وذوي الاعاقات المعتدلة الاستمتاع بهذه التجربة، ولكن نأمل أن تُعلمونا مسبقاً وخطياً قبل حجز مقاعدكم حول تفاصيل وضعكم الصحي ليتمكن مسؤولو الأمان من تقدير إمكانية القيام بالتجربة وإعطاء آرائهم وفقاً لذلك.

تتسع طاولة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" إلى 22 شخصاً في الجلسة الواحدة كحدٍ أقصى.

تمتد تجربة العشاء إلى 90 دقيقة بالمجمل موزعة على الشكل التالي، 15 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، 60 دقيقة لرحلة التحليق جواً وتختتم بـ 15 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم. كما لابد للضيوف من تسجيل حضورهم في خيمة الاستراحة بنحو 15 دقيقة قبل الجلسة. وإن تأخر الضيوف في الوصول في الوقت المحدد يعتبر الحجز لاغياً دون أي تعويض مادي.

يحتفظ المنظمون بحق تأجيل التجربة / اقلاع الطاولة (وفقاًلتقديرالمنظمين ولكن كحد أقصى لمدة 90 دقيقة) وذلك بانتظار توقف هطول المطر. وإذا لم يتوقف المطر خلال أو بعد هذا الوقت، سيتم الغاء العشاء أو اعادة ترتيب موعده وفق سياسة التعويض التالية:

  • للأشخاص الذين قاموا بشراء تأمين على ظروف الطقس: سيتم اعادة المبلغ بالكامل إلى بطاقتهم البنكية / الائتمانية وذلك خلال فترة أقصاها 21 يوماً.
  • أما بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بشراء تأمين على ظروف الطقس: سيتم منحهم قسيمة بالقيمة ذاتها يمكن الاستفادة منها في دولة الإمارات خلال فترة الفعالية الحالية.

ننصح كافة الضيوف باستخدام الحمام قبل التوجه إلى مقاعدهم. ولكننا بلا شك سنقوم بإنزال طاولة العشاء في الحالات الطارئة التي تتطلب استخدام الحمام من دون الانتظار مما سيترتب عليه خسارة الوقت المتبقي من دون تعويض.

هي آمنة بلا شك. تم تصميم مفهوم هذه التجربة وفقاً للمعيار الألماني رقم (DIN 4112). تم تصميم الطاولة في بلجيكا بينما تم اختبار كافة الرسومات والحسابات وتقنيات المحاكاة من قبل شركة TÜV Rhineland، المزود العالمي للخدمات التقنية وخدمات الآمان والمصادقة. ساعد اتباع هذه المعايير على اعتماد هذه التجربة في أكثر من 50 دولة حول العالم وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم. وقد تم تنظيم آلاف حفلات "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" منذ اطلاقها للمرة الأولى في مايو 2006. كما يتم العمل في تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" في الإمارات وفقاً لمعايير إدارةالسلامةوالصحةالمهنية والدفاع المدني في دولة الإمارات.

يمكن للطاولة الوصول إلى حد أقصى من الارتفاع لنحو 50– 45 متراً. إلا أنه يتم تحديد الارتفاع الفعلي للطاولة خلال التجربة بناءً على قرار المنظمين وفقاً لظروف الرياح في وقت التجربة.

يرجى الملاحظة أن لا تعويض مادي يُعطى إلا إذا تم إلغاء الحجز من قبل الجهة المنظمة حصراً، لأسباب مثل الكوارث الطبيعية او سوء الاحوال الجوية. سيتم رفع طاولة العشاء في موعدها المحدد.

لا يمكن تبديل اسم الضيف بشخص آخر. ولكن يمكن تبديل الحجز بإسم شخص آخر فقط إذا ما تم ابراز دليل على أن هناك حجز بإسم شخص مرتين. وسيتوجب إرسال رسالة مكتوبة إلى الشركة المنظمة عبر البريد الالكتروني: reservation@dinnerinthesky.aeقبل مدة لا تقل عن 24 ساعة من موعد الحجز. ستقوم الشركة المنظمة عندها بتقييم إمكانية القيام بذلك وتحتفظ بحق اتخاذ القرار النهائي في هذا الموضوع.

سيتم الغاء حجز تجربة العشاء فقط في حالات الكوارث الطبيعية وسوء الاحوال الجوية. حيث سيتم اعادة تكلفة الحجز بالكامل إلى حساب البطاقة الإئتمانية للأشخاص الذين اشتروا تأميناً على ظروف الطقس، بينما سيتم اعادة قسيمة بالقيمة ذاتها إلى الأشخاص الذين لم يشتروا تأميناً على ظروف الطقس ليتم استخدامها في دولة الإمارت خلال فترة الفعالية الحالية.

عندما تصل في وقتك المحدد (قبل 15 دقيقة من الجلسة) سنقوم باستقبالك في استراحة مخصصة تتضمن مشروبات ترحيبية، وسيقوم الضيوف بتوقيع عقد مخصص في الاستقبال وسيتم اطلاعهم على معايير الأمان قبل الرحلة.

بالتأكيد، إذا ما كانوا يتوافقون مع المعايير المشار إليها تالياً:

  • أن لا يقل طولهم عن 135 سم.
  • أن يكونوا بصحبة شخص راشد.
  • باستطاعتهم اتباع المعايير العامة المشار إليها في قسم الأحكام والشروط.
  • أن لا يقوموا بإزعاج أي من الضيوف الآخرين.

العشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي هي تجربة لا يسمح فيها التدخين لأسباب متعلقة بالأمان.

إن تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" هي تجربة تحبس الأنفاس، ولذا فإن لباسك يجب أن لا يسبب لك الإزعاج. وعليه، يتوجب ارتداء ما هو مريح ودافئ خاصة في الليالي الباردة والمفعمة بالنسيم. نعتقد أن من الأفضل تجنب ارتداء التنورة أو العباية أو الأحذية المفتوحة.

لدينا قائمة معتمدة موحدة تتضمن خيارات عديدة للطبق الرئيسي، إلا أنه بإمكانك تغيير قائمة الطعام إذا ما قمت بالحجز لمجموعة كبيرة (22 شخص كحد أدنى).

لا يسمح بتاتاً بإحضار المأكولات والمشروبات من الخارج إلى منطقة العشاء.

إحجز الآن!

Frequently Asked Questions

Experience is possible for wheelchair users and people with mild disabilities, BUT please write to us in advance BEFORE purchasing your seat with a detailed explanation on your condition for our safety officer to evaluate and advise accordingly.

Dinner in the Sky table can sit a maximum of 22 people per session.

The dining experience in the sky will take approximately 90 minutes as follow, 15 minutes for seating guests, 60 minutes for flight duration and 10 minutes for unseating guests. Guests are to register at the Lounge tent at least 30 minutes before the time of the session. Failure to reach on time will deem your admission as forfeited with no refunds given.

The organizers has the rights to delay the experience/ flight of the table (at the organizers’ discretion but with a maximum delay of 90miniutes) to wait for the rain to stop. If the rain still does not stop during or after this time, the dinner experience will be Cancelled or reschedule and refund policy will be as follow For people who have weather insurance: A full refund will apply to their credit/debit card within maximum of 21 days. For people who doesn’t have weather insurance: A voucher with the same value will be issued to be used at the current event duration.

All guests are recommended to use the restroom prior to taking their seats. However if there is an emergency and you need to use the restroom during your flight, the platform table will be lowered , but you will not be able to continue the flight session.

Yes it is. All concepts are designed according to German norm DIN 4112. The table is built in Belgium and all drawings, calculations and simulations are tested by TÜV Rhineland. A global provider of technical, safety, and certification services. This obsession for safety is probably one of the reasons why the experience is now operated in more than 50 countries and got the official authorizations from some of the toughest countries in the world. Thousands of Dinner in the Sky experience has taken place since its launch in May 2006. Dinner In The Sky UAE is also operated under the guidelines of the Department of Occupational Safety & Health and civil defense in UAE.

The table can go up to a maximum of 45-50 meters. However, the actual height of the table during the experience it is at the organizer’s discretion, based on wind conditions.

Kindly note that once a seat purchase has been made, strictly no refund will be given, unless the experience is cancelled by the organizer themselves, for reasons such as bad weather etc. The table will take off as per schedule.

Seats purchased cannot be transferable to another person. Consideration for transfer will however be given if you can provide evidence of double purchase. A written request to transfer will have to be submitted to the organizer via email: reservations@dinnerinthesky.ae at least 24 hours before the affected session. The organizer will evaluate the request and reserves the right to make all final decisions on this.

The experience will only be cancelled if there are major occurrences such as natural disasters, bad weather, etc. In such cases, a full refund on the credit/debit card for people who purchased the weather insurance and a voucher with the same value will be issued to the people who did not purchase the weather insurance to be used in UAE within the current event duration.

Once you reach on your time (15 minutes prior the session) there will be a waiting lounge with a welcoming drinks waiting for you, the customers will be signing a at the reception, and will have a safety briefing prior the session.

Yes, they can if they meet the minimum requirements as follow, Minimum height of 135cm. Shall be accompanied by an adult. Can follow the general guidelines mentioned in the terms and conditions. Do not disturb any other guests

Dinner in the sky UAE is a non- smoking event for safety reasons.

Dinner in the sky is a breathtaking life experience, your clothing at that time should be at the least you worry about. As a result, you should get dressed comfortably and warm during cold &breezynights, while you could think of avoiding skirts, Abaya and open shoes.

We have a standard menu with different options for the main course. , However you can only change the menu if you book is for large groups ( Minimum 22 guests).

We strictly prohibit outside food or drinks to be brought into the event area.

Book Now