الشروط والأحكام

إن زوار ومستخدمي موقع "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" الامارات على شبكة الإنترنت يوافقون على شروط الاستخدام التالية قبل شرائهم أي مقاعد: كما يمكن للمنظم (هاي سكاي لادارة الفعايات) تعديل شروط الاستخدام من خلال نشر المعلومات / والأخبار المتعلقة بذلك على موقع 
www.dinnerinthesky.ae

تعاريف وتفسيرات
  • كلمة "المقاعد" تشير إلى المقاعد المتوفرة والموجودة في طاولة عشاء في السماء – دينر ان ذا سكاي
  • كلمة "الحدث– الفعاية" تشير إلى تجربة عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي، والتي سيتم عقدها في الوجهة التي يتم بيعك مقاعد فيها
  • كلمة الدليل (شاملاً المشتريات الالكترونية والتي تتم عبر شبكة الانترنت) عن الحدث الذي تم بيعه لك من قبلنا
  • كلمة "الوجهة" تعني المرافق والمواقع من أي نوعية والتي سيتم تنظيم الحدث فيها
  • "كلمة "المنظم" تعني الجهة المنظمة للحدث، ولذا يتوجب قراءة "لنا" و"نحن" على أنها مرتبطة بكلمة "المنظم
  • كلمة "أنت" تعني مشتري المقعد أو أي شخص برأينا المنطقي يتصرف بمشورتك أو إذنك، ويتم قراءة "لك" على ذلك الآساس
المقاعد
  • كافة الأسعار المشار إليها هي بالدرهم الإماراتي وتتضمن الضرائب المحلية
  • يتم بيع المقاعد بناءً على توافرها ووفقاً لهذه الوثيقة من الشروط والأحكام. كما أنه من الواجب قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل إجراء عملية الشراء ومن الواجب طرح أي استفسارات قبل الشراء، على اعتبار أن شراء المقاعد يتضمن عملية الموافقة على هذه الشروط والأحكام
  • سيصلك رسالة تأكيد حجز المقعد/المقاعد من النظام عبر البريد الالكتروني الذي قدمه المستخدم في النظام خلال عملية الدفع لقاء المقعد/المقاعد
  • لن يكون بإمكانك تحديد ترتيب المقاعد خلال الحدث
  • من الواجب اظهار تأكيد على حجز المقعد للدخول إلى الحدث. ويتوافر المقعد في يوم الحدث فقط. ويسمح باستخدام المقعد الواحد من قبل شخص واحد فقط
  • يعتبر حجز المقعد لاغياً في حال إزالة أو تغيير أو تشويه وثيقة تأكيد حجز المقعد. وتعد من مسؤوليتك اختيار مقعدك خلال عملية الشراء على نظامنا.ولا يمكن تعديل أي خطأ تم ارتكابه خلال عملية الشراء. يرجى تفحص رسالة تأكيد حجز المقعد بعناية وقم بالتواصل معنا مباشرة عبر 
    إذا كان هناك أي خطأ (reservation@dinnerinthesky.ae)
  • يمنع إعادة بيع المقاعد. ونحتفظ بحق إلغاء أي معقد/مقاعد تم اعادة بيعها
  • إن أي استخدام لنظام موقع "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" والمحتوى والبيانات في أي نشاطات غير قانونية وغيرها من أهداف البيع أو اعادة البيع أو الإعلان أو أهداف الأعمال وغير ذلك من النشاطات التي تتضمن الحصول على فوائد أو الوساطة في الحصول على المقاعد، هو أمر ممنوع بدون إذن خطي مسبق
  • حالما يتم بيع المقاعد، لن يتم الترحيب بأي الغاء أو المطالبة بتعويض
  • تقبل الشركة المنظمة مسؤولية المقاعد التي تم شراؤها من إحدى نقاط البيع التي تديرها
  • إن امتلاكك لرسالة تأكيد حجز مقعد لا تمنحك أي حقوق (ضمنياً أو غير ذلك) لتغيير أو نسخ أو غير ذلك من التعامل مع الرموز والعلامات التجارية والشعارات أو/ و الملكلية الفكرية الموجودة على رسالة حجز المقعد
  • إن أي تأكيد حجز يخرق هذه الأحكام والشروط يعتبر باطلاً وإن كافة الحقوق والإثباتات المتعلقة به تعتبر لاغية. وإن أي شخص يسعى لاستخدام حجز باطل بغرض الحصول أو دخول الحدث يعتبر منتهكاً لحرمة المكان ومعرضاً للطرد والمسائلة القانونية. لا يتم التعويض عن المقاعد ذات الحجز الباطل
  • : إن إجراء أي معاملة على موقع النظام، يعني أن المستخدم يؤكد على مايلي
    • أنه/أنها شخص راشد يبلغ من العمر على الأقل 14 عاماً، لديه القدرة القانونية الكاملة لاستخدام النظام
    • أنها مؤسسة قانونية يقوم ممثلها باستخدام الخدمات المتوفرة باعتباره يمتلك الصلاحية الكاملة لذلك بإسم ذلك الشخص ويتحمل أي التزامات لهذا الكيان
    • يدرك الشخص تماماً ويوافق على أية شروط لاستخدام النظام
    • " لا يسمح للنساء الحوامل بإستخدام تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي
الأسعار وطرق الدفع
  • سيتوقف سعر المقعد على الوقت الذي نوافق فيه على طلب حجز المقعد
  • يرجى الملاحظة بأنه قد يتم تطبيق رسوم إضافية على بطاقتك الائتمانية / البنكية في بعض الحالات
تغييرات في الحدث
  • قد تقوم الشركة المنظمة بتأجيل أو تأخير أو الغاء أو مقاطعة أو إيقاف الحدث في حالات الطقس الغير ملائم أو في الحالات الخطرة أو أي أسباب أخرى خارجة عن السيطرة
  • في حال تغير موقع الفعالية لاي سبب كان, سيقوم المنظمون باعلامكم من خلال التواصل معكم عن طريق البريد الالكتروني والهاتف المسجل لدينا. وفي حال حدوث تغير في موقع الفعالية فان المنظمون غير ملزمون باسترجاع النقود او التعويض.
المسؤولية
  • في حالات التأخير أو الإلغاء أو التأجيل، لا تتحمل الشركة المنظمة أي مسؤولية متعلقة بأي تكاليف إضافية تترتب على العميل متعلقة بتكاليف السفر أو الإقامة أو أي خدمات أخرى. لا تخضع قرارات تأجيل أو تأخير الحدث إلى سيطرة الشركة المنظمة، ولذا فإنها لا تعتبر مسؤولة عن توفير أي تعويض أو تقديم أي مبالغ مستردة لأي تكاليف قد تنجم عن ذلك. سيتم تقديم تعويض مالي كامل (عن تكاليف حجز المقعد فقط) في حال قامت الشركة المنظمة بإلغاء الحجز
  • يوافق المستخدم على أننا لا نتحمل مسؤولية
    • أي تأخير في تسليم أو عدم تسليم تأكيد حجز المقعد؛
    • أي مشكلة قد تواجه عملية اتمام الحدث سببها إلهي أو فعل تتسبب به جهة حكومية أو أي عطل تقني أو أي حالة خارجة عن سيطرتنا؛
    • أو أي خسائر مرتبطة منطقياً بالطبيعة أو ما إلى ذلك. لسنا مسؤولون بأي حال من الأحوال عن أي خسائر غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو اعتيادية تنجم أو مرتبطة بشرائك لمقعد في الحدث حتى وإن كانت متوقعة أو قمت أم لم تقم بإعلامنا بإمكانية حدوثها. ولن تتخطى مسؤوليتنا بأي شكل من الأشكال أكثر من سعر المقعد الذي قمت بشرائه فقط
إلغاء أو اعادة تعيين موعد الحدث
تغير الحجز
  • يستطيع ضيوف دينر ان ذا سكاي تغير الحجز ليوم اخر شريطة ان يكون التغير قبل 24 ساعة قبل الرحلة ولمرة واحدة فقط. بعد ذلك لن يقبل اي تغيرات في الحجز وفي حال عدم الحضور فسوف يعتبر الحجز لاغيا من غير اي تعويض مالي او تعويض بمقاعد اخرى.
  • من مسؤوليتك بالكامل التأكد ما إذا كان الحدث قد تم إلغاؤه أو اعادة تعيين موعده بالإضافة إلى تاريخ ووقت الحدث الذي تم اعادة تعيين موعده. ومع ذلك، إذا ما تم الغاء الحدث أو اعادة تعيين موعده ستقوم الشركة المنظمة بإستخدام الطرق المعقولة وتسعى بأفضل ما لديها لإعلامك
استخدام المعلومات والبيانات
  • يتم تجميع المعلومات من اللذين قاموا بالتسجيل في النظام بغرض تسهيل عملية حجز المقاعد أو أي خدمات أخرى متاحة
شروط القبول
  • من الضروري أن تكون بعمر 14 عاماً على الأقل أو أكثر لتستطيع حجز مقعد في تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي". يمكن لشخص دون الـ 14 عام المشاركة في التجربة إذا ما كان بصحبة شخص راشد أو أن يكون بطول 110 سم على الأقل
  • الدقة أمر هام للغاية في تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي". من الضروري الوصول قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد المشار إليه في رسالة تأكيد حجز المقعد الخاص بك. إذا ما تأخرت عن موعد رفع الطاولة فلن تقوم الشركة المنظمة بإنزال الطاولة من أجلك وسيتم الغاء حجز مقعدك بشكل تلقائي بدون أي تعويض عنه
  • ننصحك بأن ترتدي وفقاً للطقس. يرجى الملاحظة بأن الرياح على ارتفاع 50 مترقد تكون أقوى وتكون درجة الحرارة أقل من المعتاد. وحالما يتم رفع الطاولة، لن تقوم الشركة المنظمة بإنزال المنصة إذا ما طلبت تغيير لباسك أو حذائك أو غيرها
  • لا تضمن الشركة المنظمة أو الطهاة المشاركين أو المطاعم تقديم مأكولات خالية من المواد المعتادة المثيرة للحساسية مثل المكسرات ومنتجات الألبان والجلوتين. ننصحك بتمعن قائمة الطعام على موقعنا الالكتروني قبل شراء المقعد. ستكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن صحتك وأمانك وستقوم بنفسك بمراقبة وأخذ كافة الاحتياطات المتعلقة بحالتك الصحية وجملة المسائل المتعلقة.
  • تحتفظ الشركة المنظمة بحق رفض أو انكار قبولك في موقع الحدث لأسباب معقولة من ضمنها المسائل الصحية ومسائل الأمن أو لأسباب متعلقة بالتوثيق أو أي عطل في المقعد الذي تم حجزه. كما تحتفظ الشركة المنظمة بحق الطلب منك مغادرة موقع الحدث في أي وقت لأي أسباب معقولة وقد تتخذ اجراءات القوة لتطبيق هذا الحق 
    : فعلى سبيل المثال لا الحصر، قد تقوم الشركة المنظمة بطرد أي شخص
    • يتصرف بطريقة، تكون برأي الشركة المنظمة المعقول، لها علاقة بشكل مباشر أو غير مباشر التأثير على استمتاع الزبائن الآخرين؛ أو
    • يستخدم التهديد أو العبارات أو التصرفات المهينة أو أي أسلوب يستفز أو يسبب قلقاً لأي من العملاء الآخرين؛ أو
    • يستخدم التهديد أو العبارات أو التصرفات المهينة أو أي أسلوب يستفز أو يسبب قلقاً لأي من العملاء الآخرين؛ أو
    • أن تتصرف تحت تأثير الكحول أو المخدرات وذلك من وجهة الشركة المنظمة المعقولة
  • لا بد من أن تلتزم بالتعليميات والتوجيهات التي تقدمها الشركة المنظمة وطاقم عملها أو المضيف المناوب. لا يتم تعويض الزبائن اللذين تم رفض دخولهم للمكان بسبب تصرفات متعلقة، على سبيل المثال لا الحصر، بالأمثلة المذكورة آعلاه
  • أن تدرك بأن جميع المخاطر المتعلقة بهذه التجربة عرضية لهذا الحدث سواء حدثت قبل أو خلال الحدث أو نجمت عنه مثل الموت أو أي اصابة شخصية أو خسارة أو خراب أو ديون
  • لا يمنع "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" المشاركة للأشخاص ذوب الاحتياجات الخاصة، ولكن من الواجب توفير معلومات وافية (خطياً) عن حالتهم الصحية للشركة المنظمة وذلك قبل شراء المقعد. ستقوم الشركة المنظمة بعدها بتقييم الحالة وسيقوم مختصون بمسائل الأمان ما اذا كان ممكناً للشخص المشاركة أو عدم المشاركة في التجربة
  • إن الحالة الصحية وحالة أمان عملائنا تعد الأولوية الأولى بالنسبة لنا
  •   تمتد تجربة العشاء إلى 90 دقيقة بالمجمل موزعة على الشكل التالي، 15 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، 60 دقيقة لرحلة التحليق جواً وتختتم بـ 15 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم. كما لابد للضيوف من تسجيل حضورهم في خيمة الاستراحة بنحو 15 دقيقة قبل الجلسة. وإن تأخر الضيوف في الوصول في الوقت المحدد يعتبر الحجز لاغياً دون أي تعويض مادي.  
قواعد الأمان للحدث
  • تقوم الشركة المنظمة باتخاذ قرار رفع الطاولة، بناءً على مشورة مسؤول الأمان في أي يوم وفي أي وقت من الأوقات
  • وفي حالات الطقس الغير ملائم، ستقوم الشركة المنظمة بتأخير جلسة العشاء (وفقاً لتقدير الشركة المنظمة ولكن لمدة لا تزيد عن 90 دقيقة بدون أي تعويض). إذا لم يتحسن الطقس، سيتم الغاء العشاء وسيتم تقديم تعويض خلال 21 يوماً إذا ما قمت بشراء تأمين على أحوال الطقس. أما في حال لم تقم بشراء تأمين على حالة الطقس، سيتم منحك قسيمة بالقيمة ذاتها يمكن الاستفادة منها في دولة الإمارات خلال فترة الفعالية الحالية
  • " لأسباب صحية، يجب أن يكون طولك على الأقل 110 سم وبوزن 150 على أقصى تقدير لتكون قادراً على الاستمتاع بتجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي
  • ننصحك بتجنب ارتداء الأحذية المفتوحة أو الأحذية بدون خيوط ربط وذلك في يوم الحدث
  • إن أحزمة الأمان هي للحماية فقط. دعها كما هي ولا تحاول فتحها في أو قت خلال الجلسة
  • يمنع منعاً باتاً رمي أي شيء من الطاولة في أي وقت من الأوقات. إن الفشل في الالتزام بهذا الشرط سيؤدي إلى ابعادك عن الموقع في أي وقت من الأوقات دون أي تعويض نهائياً
  • يمنع منعاً باتاً التدخين خلال تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" في دولة الإمارات.إن الفشل في الالتزام بهذا الشرط سيؤدي إلى ابعادك عن الموقع في أي وقت من الأوقات دون أي تعويض نهائياً
  • يسمح بجلب المقتنيات الصغيرة مثل الهواتف المحمولة والكاميرات إلى طاولة العشاء. سيتم توفير خزائن لحفظ المقتنيات الكبيرة مثل الحقائب. سيكون من مسؤوليتك الكاملة المحافظة على مقتنياتك مثل الهواتف والكاميرات. لن تكون الشركة المنظمة مسؤولة عن أي خسارة أو خراب تتعرض لها مقتنياتك إذا ما حدث ذلك
  • أنت مجبر على الالتزام وإطاعة أي تعليمات تُعطى لك من قبل فريق عمل "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" في دولة الإمارات في كافة الأوقات. ويمنع منعاً باتاً لمس أي جهاز تشغيلي أو ماكينة وقد يتسبب لمسك لأي منها اتخاذ اجراءات قانونية بحقك
  • info@dinnerinthesky.ae اذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية أو بياناتك أو الأحكام والشروط المتعلقة باستخدام النظام، لا تتردد بالاتصال بنا عبر البريد الالكتروني
القيود والمحظورات
  • إن استخدام أي من معدات التسجيل أو النقل (سواء كانت رقمية أو غير ذلك) لتسجيل الصوت أو الصورة أو الصوت والصورة معاً للحصول على معلومات وبيانات داخل الحدث ممنوع مطلقاً، إلا إذا كان للاستخدام الشخصي. قد تتعرض أي أجهزة تسجيل أو أشرطة أو أفلام غير مصرح بها للمصادرة والإتلاف. إن أي تسجيل يتم خلال الحدث يتضمن خروقاتٍ لهذه الشروط يعتبر تلقائيا ملكية للشركة المنظمة. ولا تعد الشركة المنظمة مسؤولة لأي خسارة أو سرقة أو تلف في المقتنيات المصادرة
  • تحتفظ الشركة المنظمة بحق استخدام أي صورة أو فيديو تم التقاطه في أي من أحداث "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" دون حاجة لتصريح خطي بذلك من الذين يظهرون في الصور أو مقاطع الفيديو. قد تقوم الشركة المنظمة باستخدام هذه المواد في المجلات أو وسائل الاعلام الأخرى التي تستخدمها الشركة أو تتعاقد معها والتي قد تتضمن على سبيل المثال لا الحصر: الكتيبات والدعوات والكتب والصحف والمجلات والتلفزيون والمواقعا لإلكترونية،الخ
  • لا بد لأي شخص لا يرغب بأن يتم التقاط صور له اعلام الشركة المنظمة بذلك خطياً عن نواياه / نواياها وتضمين صورة له مع الطلب. ستقوم الشركة المنظمة باستخدام الصورة لأهداف التعرف على الشخص وستبقيها في سرية تامة
  • : لا يسمح باصطحاب مايلي إلى موقع الحدث
    • الحيوانات
    • (مأكولاتك ومشروباتك الخاصة (إلا اذا ما تم السماح لك بذلك من قبل الشركة المنظمة
    • (زجاجات وعلب أوعبوات زجاجية (إلا اذا ما تم السماح لك بذلك من قبل الشركة المنظمة
    • (أي أداة يتم اعتبارها سلاحاً من ضمنها الأدوات الحادة (السكاكين على سبيل المثال
    • المواد غير القانونية
    • أجهزة التسجيل الاحترافية أو الترويجية
  • أنت توافق على اتباع توجيهات الشخص المسؤول والشركة المنظمة على اجراء تفتيش عن المواد الممنوعة من ضمنها الأسلحة أو المواد غير القانونية أو الخطيرة
  • لا تعتبر الشركة المنظمة أو مالك الموقع أو الرعاة أو المقاولون أو عملائهم أو موظفوهم مسؤولون لأي حالة وفاة أو اصابة شخصية أو خسارة أو تلف قد يحدث خلال تواجد الضيف في الموقع أو خلال الحدث. كما أنهم جميعاً غير مسؤولون عن أي تأجيل لموعد العشاء. إن مشتري المقعد يقبل طوعاً بالمشاركة ويفترض كافة أنواع المخاطر العرضية التي قد تحدث سواء قبل أو خلال أو الناجمة عن الحدث من ضمنها الموت أو الإصابة الشخصية أو الخسارة أو التلف أو عبء الديون
أحوال الطقس
  • يحق للشركة المنظمة بشكل كامل إلغاء تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" بسبب الطقس السيء (وسيتم تعويض الأشخاص الذين اشتروا ضمان لأحوال الطقس بالمبلغ الكامل خلال 21 يوماً، بينما يحصل الذين لم يشتروا تأميناً على أحوال الطقس على قسيمة بنفس القيمة صالحة للاستخدام خلال فترة الفعالية الحالية في الإمارات)
  • يحق للشركة المنظمة بتاجيل موعد تجربة "عشاء في السماء – دينر ان ذا سكاي" بسبب سوء الاحوال الجوية وذلك لمدة 90 دقيقة كحد اقصى من دون تعويض, ولا تعتبر التجربة لاغية خلال تلك الفترة
التعويض المادي
  • لا تحصل المقاعد التي تم شراؤها على تعويض بسبب التغيير أو الإلغاء إلا إذا كان الالغاء من قبل الشركة المنظمة نفسها
  • إذا ما تم إلغاء الفعالية بشكل كامل من قبل الشركة المنظمة، فستكون الخطوة التالية على الشكل التالي: بالنسبة للمشترين عبر البطاقات البنكية والبطاقات الإئتمانية عبر الانترنت، سنعمل بالتعاون مع المصارف المصدرة لهذه البطاقات على إعادة المبلغ إلى البطاقة. تأخذ هذه العملية نحو 21 يوماً بعد الحدث. أما بالنسبة للمشترين عن طريق الكاش, فسيتم ارجاع كامل المبلغ عن طريق الكاش في فترة 3 ايام بشرط توفر الفاتورة الاصلية
  • يحق للشركة المنظمة بشكل كامل إلغاء تجربة "عشاء في السماء - دينر إن ذا سكاي" بسبب الطقس السيء (وسيتم تعويض الأشخاص الذين اشتروا ضمان لأحوال الطقس بالمبلغ الكامل خلال 21 يوماً، بينما يحصل الذين لم يشتروا تأميناً على أحوال الطقس على قسيمة بنفس القيمة صالحة للاستخدام خلال فترة الفعالية الحالية في الإمارات)
القانون الحكومي وسلطة القضاء وتسوية المنازعات
  • إن هذه الاتفاقية وهذه الشروط خاضعة لسلطة القانون ويتم ترجمتها وفقاً للقوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويوافق الطرفان على إحالة أي خلاف قد ينجم عن هذه الاتفاقية بشكل حصري إلى المحاكم العاملة في دولة الإمارات
إحجز الآن!

Terms & Conditions

Visitors and users (hereafter referred to as the Customer) of Dinner in the Sky Dubai Online Reservation System on the Internet (hereafter referred to as System) agree to comply with the following terms of use (hereafter referred to as Terms) before any purchased of seats: The Organizer (High sky events) shall have the right to amend the Terms of use of the System by publishing the relevant information/news in the dinnerinthesky.ae.

Definitions and Interpretation
  • ’Seats’ refers to the seats on the DITS platform.
  • ‘Event’ refers to the Dinner in the Sky Dubai experience, which will be held at a venue in respect of which we have the right to sell you seats.
  • Evidence (including electronic/online purchases) for our event sold by us to you.
  • ‘Venue’ means any facilities or locations of any nature where the event is being held.
  • ‘The Organizer’ means the organizer. ‘Us’ and ‘Our’ shall be read accordingly.
  • ‘You’ means the seat purchaser or anybody who in our reasonable opinion is acting with your authority or permission. ‘Your’ shall be read accordingly.
Seats
  • All prices quoted are in UAE DIRHAM and includes local taxes.
  • All seats are sold subject to availability and these terms and conditions. These terms and conditions should be read carefully prior to purchase and any queries relating to them should be raised with us prior to purchase, as purchase of seats constitutes acceptance of these terms and conditions.
  • You shall receive the confirmation of seat(s) from the System through the e-mail address provided by the Customer in the System upon paying for the seat(s).
  • You shall not decide on the arrangement of seats during the event.
  • A valid seat confirmation must be produced to get into the event. Seat is valid on the date of the event only. 1 seat admits 1 person only.
  • Removing any part of, altering or defacing the seat confirmation may invalidate your seat. It is your responsibility to check your seat during the purchase process on our System. Any mistake made during the purchase cannot be rectified after the purchase. Please check your seat confirmation carefully and contact us immediately if there is a mistake at reservation@dinnerinthesky.ae.
  • The resale of seats are prohibited. We reserve the right to cancel any seat/seats that have been resold.
  • Any use of the Dinner in The Sky UAE System website, its contents and data for any unlawful activities, as well as for the purpose of sale or resale of seats, for advertising or business purposes or otherwise for receiving any benefits, incl. intermediation of seats, is prohibited without organizer prior written consent.
  • Once seats are sold, no refund or cancellations will be entertained.
  • The Organizer only accepts responsibility for seats bought from one of its own managed sales points.
  • Ownership or possession of a seat confirmation does not confer any rights (by implication or otherwise) on you to use, alter, copy or otherwise deal with any of the symbols, trademarks, logos and/or intellectual property appearing on the seat confirmation.
  • Any seat or seat confirmation obtained in breach of these terms and conditions shall be void and all rights conferred or evidenced by such seat shall be void. Any person seeking to use such a void seat in order to gain or provide entry to our event may be considered to be a trespasser and may be liable to be ejected and liable to legal action. Void seats are non-refundable.
  • By performing any action on the System’s site, Customer confirms that:
    • He/she is an individual of at least 14 years of age, has full passive and active legal capacity for using the System.
    • It is a legal entity whose representative has all and any powers to use the System services in the name of that person, and to assume any obligations for that legal entity.
    • The person duly understands and complies with all the Terms of Use of the System.
    • Pregnant women are also not allowed to experience Dinner in the Sky.
Price & Payment
  • The price of the seat shall be the price set at the time we accept your order in UAE dirham.
  • Please be advised that additional credit/debit card or banking fees may be charged per seat on certain performances.
Changes to Event
  • The Organizer may postpone, delay, cancel, interrupt or stop the event due to adverse weather, dangerous situations, or any other causes beyond reasonable control.
  • In case if the location is changed due to any reason, Dinner in the sky will try it's best to notify you with the new location by contacting you through the registered email address and phone number. The organizer will not be liable for any refund or compensation due to any change in the location if happened.
Liability
  • If the event has been delayed, cancelled or postponed, the Organizer cannot be held responsible for any costs incurred by the customer for travel, accommodation or any other related service. Decisions to postpone or delay events are not under the Organizer’s control; therefore we are not liable and will not offer compensation or refunds of any costs incurred. A full refund (on the fee of the seat only) will be given if the Organizer makes the cancellation.
  • Customer agrees that we shall not be liable for:
    • any delays in the delivery and/or non-delivery of any Seat confirmation;
    • anything affecting the production of an Event of an act of God, action by any government entity, electronic malfunction or any condition beyond the control of us; and
    • consequential damages of any nature whatsoever. IN NO EVENT SHALL WE BE LIABLE FOR ANY INDIRECT, INCIDENTAL, CONSEQUENTIAL, SPECIAL OR EXEMPLARY DAMAGES ARISING OUT OF OR RELATED TO YOUR PURCHASE OF A SEAT, EVEN IF SUCH DAMAGES ARE FORESEEABLE AND WHETHER OR NOT WE HAVE BEEN ADVISED OF THE POSSIBILITY THEREOF. IN NO EVENT WILL OUR LIABILITY HERE-UNDER EXCEED THE PRICE OF THE SEATS PURCHASED BY YOU.
Rescheduling
  • All guests can change the date and session of an existing booking depending on the availability 48 hours prior the start of the session for one change only. After that, the system will not allow for any changes and failing to show up on time will lead to loose the seats with no refund or compensation.
  • It is your responsibility to ascertain whether the Event has been cancelled or re-scheduled and the date and time of any re-scheduled event. Where an event is cancelled or re-scheduled, the organizer will use our reasonable and best endeavors to notify you.
Use of Details and Data
  • Information is collected from those registering in the system in order to facilitate seat purchase or other services available. 
Conditions of Admission
  • You have to be at least 14 years old and above to be able to take part in the Dinner in the Sky UAE experience. Person under 14 may participate if accompanied by an adult or at least 110cm tall.
  • Punctuality is very important for the Dinner in the Sky UAE experience. You are advised to arrive at least 30 minutes before the schedule time as designated by your seat confirmation. If there is a delay on your arrival and the platform has already been lifted, the Organizer will not lower the platform for you and your seat will be cancelled automatically, with no refund will be given.
  • You are advised to dress accordingly to the weather. Please be advised that at 50 meter height the wind can be stronger and the temperature can be lower than usual. Once the platform has already been lifted, the organizer will not lower the platform for you if you request to change your attire, shoes, etc.
  • The Organizer cannot guarantee that participating chefs and restaurants will prepare dishes without common allergens, such as nuts, dairy, gluten, etc. You are advised to go through the menu at our website before purchasing a seat. You shall be responsible for your own health and safety and shall observe any and all precautions regarding your medical condition inter alia diabetes, food allergies etc. without any recourse towards the Organizer.
  • The Organizer reserves the right to refuse or deny your admission to the venue in reasonable circumstances including health and safety matters, licensing reasons or where a seat is void. The Organizer also reserves the right to request you to leave the venue at any point of time on any reasonable grounds and may take any appropriate action to enforce this right.
    By way of example, the Organizer may remove anybody who:  
    • behaved in a manner which, in the reasonable opinion of the Organizer has, or is likely to affect the enjoyment of other Customers; or
    • uses threatening, abusive or insulting words or behavior or in any way provokes or behaves in a manner which may disturb the peace of other Customers; or
    • in the reasonable opinion of the Organizer, you are acting under the influence of alcohol or drugs.
  • You must comply with the instructions and directions given by the Organizer, the staff and stewards on duty. No refunds will be given who has been denied entry due to their own behavior as suggested in, but not limited to, the examples above.
  • You voluntarily assume all risk and danger incidental to the event whether occurring prior to, during or subsequent to the actual event, including any death, personal injury, loss, damage or liability.
  • Dinner in the Sky UAE does not limit in any way the participation of any disabled person, but the said individual MUST provide sufficient information (in writing) regarding their medical condition to the organizer prior to purchasing a seat. The organizer will then assess the situation and people trained in safety experience will decide whether the individual may or may not participate.
  • The health and safety of our Customers is our number one priority.
  • Session experience is for 90 min. 15 min for belting and safety experience, 60 min experience up in the sky and 15 min unbelting on the ground.
Safety Rules for The Event
  • The Organizer has the discretion to decide on the height of the table once it is lifted, based on the recommendation from our safety officer at any particular day or time.
  • In the case of adverse weather conditions, the Organizer has the rights to delay the dining session (at the organizer’ discretion but with a maximum delay of 1.5 hours only with no refund). If the condition of the weather does not improve, the dining session will be cancelled and you will be issued a full refund within 21 days if you purchase a weather insurance , or incase of no weather insurance, you will be issued a voucher with the same value of money to be used in UAE within the current event duration.
  • For safety reasons, you must be at least 110 cm of height and with a maximum weight of 150kg of weight to enjoy the Dinner in The Sky.
  • We strongly suggest you to avoid wearing open shoes or shoes without laces on the day of the event.
  • Safety belts are for your protection. Leave them as they are and do not try to open them at any point during the dining session.
  • It is strictly forbidden to throw anything from the table at any time. Failure to adhere to this condition will lead to ejection and shall be asked to leave the venue at any point of time with no refund will be given.
  • Smoking is strictly prohibited during the Dinner in the Sky UAE experience. Failure to adhere to this condition will lead to seat purchasers being asked to leave the venue at any point with no refund will be given.
  • Only small items such as cell phone or cameras will be allowed to be brought together with you to the table during the dining session. Lockers will be provided for large items such as handbags. It is your responsibility to keep your personal belongings like cell phones, cameras safe. The organizer are not to be held responsible for the damage or loss of your items, if any.
  • You are obliged to adhere and obey any instructions given by the staff of Dinner in the Sky UAE at all times. Touching any operational device or machinery is strictly prohibited and may result to legal actions taken.
  • If you have questions or concerns about our Privacy Policy or your data, Terms and Conditions for using System, please feel free to contact us by email: info@dinnerinthesky.ae
Restrictions & Prohibtions
  • The use of equipment for recording or transmitting (by digital or other means) any audio, visual or audio-visual material or any information or data inside the event venue is strictly forbidden, unless for personal use only. Unauthorized recordings, tapes, films or similar items may be confiscated and destroyed. Any recording made during the Event constitutes a breach of these conditions and shall automatically belong to the Organizer. The Organizer will not be held liable for any loss, theft or damage to any confiscated items.
  • The Organizer reserves the right to use any photograph/video taken at any Dinner in The Sky® event, without the expressed written permission of those included within the photograph/video. The Organizer may use the photograph/video in publications or other media material produced, used or contracted by the organizer including but not limited to: brochures, invitations, books, newspapers, magazines, television, websites, etc.
  • Any person desiring not to have their photo taken or distributed must inform the Organizer in writing of his/her intentions and include his or her photograph. The Organizer will use the photo for identification purposes and will hold it in confidence.
  • The following are not permitted within any venue:
    • animals
    • Your own food and drink (unless permitted by the Organizer);
    • Bottles, cans or glass containers (unless permitted by the Organizer);
    • Any item which may be interpreted as a potential weapon including sharp or pointed objects (e.g. knives);and
    • Illegal substances
    • Professional/ commercial recording devices
  • You are agreeing to follow directions given by authorized personnel of the Organizer to submit any search for prohibited items including weapons, controlled/dangerous and illegal substances.
  • The Organizer, the venue owner, the sponsors, the contractors, their agents and employees shall not be liable for any death, personal injury, loss or damage caused while at the venue or during the Event, nor are they liable for any postponement of the dinner. The seat purchaser is purchasing and accepting the seat voluntarily and assumes all risk and danger incidental to the event whether occurring prior to, during or subsequent, to the event, including death, personal injury, loss, damage and liability.
Weather Conditions
  • The organizer has the right to post pond the session for 90 min due to bad weather, it will not be considered as cancelled session, with No refund.
  • The Organizer has the full rights to cancel the Dinner In the Sky experience due to bad weather (people who purchased a weather insurance will be refunded fully within 21 days, people without weather insurance will be issued a voucher with the same value to be used within the current event duration).
Refunds
  • Seats purchased cannot be refunded, exchanged or cancelled once issued except in the event of a cancellation by the Organizer themselves.
  • If an event is cancelled by the Organizer, the following situation will take place: For ONLINE credit or debit card purchasers, we will work with your respective card’s banks to automatically debit the amount back into your card. This process takes approximately 21 days after the Event, for cash purchasers we will refund the full amount by cash once the original receipt is available within 3 days
  • The Organizer has the full rights to cancel the Dinner In the Sky experience due to bad weather (people who purchased a weather insurance will be refunded fully within 21 days, people without weather insurance will be issued a voucher with the same value to be used within the current event duration).
Governing law, jurisdiction and dispute resolution
  • The Agreement and these Conditions shall be governed by and construed in accordance with the laws of UAE. The parties agree to submit to the exclusive jurisdiction of the Courts of UAE in respect of any dispute which arises out of or under this Agreement.
Book Now